منتديات وهج الشوق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات وهج الشوق

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مساطيل ومهابيل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الليل
عضو بدأ بقوة
عضو بدأ بقوة
عاشق الليل

ذكر
المدينة : رفح
المهنة : طالب
الهواية : كرة القدم
Personalized field : مساطيل ومهابيل C13e6510

مساطيل ومهابيل Empty
مُساهمةموضوع: مساطيل ومهابيل   مساطيل ومهابيل Icon_minitimeالأحد أبريل 06, 2008 3:35 pm

[
center]مساطيل ومهابيل

المعلم والتلاميذ

بدنا نعدل مزاجك .. نعرض لك دزينة نكت على كيفك ! قال المعلم للتلاميذ .. انتم امال الغد انتم مصابيح المستقبل فنظر احد الطلاب الى زميلة فوجده مستغرقا بالنوم فقال للاستاذ , لقد احترق المصباح الذي بجانبي يا استاذ ..

شايفو قبل بمرة

مرة اتنين مساطيل , واحد بطلع بالمراي بقول "هدا الزلمة انا شايفو قبل بمرة" اخد المسطول التاني المراي وطلع عليها قالو " طبعا شايفو هدا انا "

7محششين

مرة 7محششين بيلعبوا بالسكاكين مات منهم 4فقال الثلاثة اللذين بقوا خلص شباب بلاش تقلب جد

المساطيل

اتنين بيحششو قدام مراية فواحدبيطلع وبيقول لصاحبة:" اية دة تصدق ان فى اتنين هناك بيحششو", اطلع التانى وقاله:" اة عندك حق" فقالو" يلا نروح نقعد معاهم" فاول ما قامو رد علية التانى وقالة" خليك هم جايين "

الشمش ولا القمر

مرة اتنين مساطيل قاعدين مع بعض واحد بيقول لتانى هى دى الشمش والا القمر التانى قال لها معلش انا مش من هناااا

بالي مشغول

حشاش جالس مع اخيه يقول له:" انا بالي مشغول" , قال له :" يمكن السماعه مرفوعه "

عمايل المخدرات

مرة فى واحد دخل على جماعة لقاهم بيحششو مخدرات فهما من السطلة بتاعتهم قلهم الراجل: (حرام عليكم), قالولوSad وعليكم الحرام )

واحد مسطول

واحد مسطول شرب سم فئران مات من الضحك

مرة واحد

مرة واحد بجانب البيت ومرّ الآخر من فوقه... هاهاهاهاهاه

صاحب ضمير

سائق تاكسي قبض عليه بتهمة دهس وقتل 40 شخص. في المحكمة القاضي بيسأله كيف قتلتهم؟ انت اعمى ما بتشوف؟ اجابه السلئق : يا سيادة القاضي امامي كان في جمهور في عرس وعلى يميني كان 2 ماشيين لو كنت مكاني وين بتروح؟ اجابه القاضي على اليمين. قال له السائق هذا الي عملته ودهست واحد والثاني هرب على العرس ولحقته.

الطالب

مرة في معلم سأل طالب شو اسمك قال : أحمد المعلم: اسم ابوك الطالب: أحمد المعلم: اسم أمك الطالب : أحمد المعلم: اختك الطالب : أحمد المعلم: هل كل عائلتك أسمها احمد الطالب : كلا فقط اخي حسن اسمو علي

كسول ونص

واحد كسول ....جداً راح للحلاق وجلس على الكرسي منزل راسه .....قال له الحلاق ...شعر ولا دقن ...قال الكسول دقن ...قال له الحلاق ارفع راسك.... قال الكسول لا خليه شعر

أي حشيش ؟

فيه واحد محشش كان يسوق السيارة وقف عند نقطة تفتيش قال له العسكري : لو سمحت اوراق السيارة ...... قال المحشش : أي حشيش اللي تتكلم عنه

نذل

نذل أنقذ واحد من حريق ليش ؟؟؟؟ عشان يعيش مشوه

الثلاثاء القاد

المريض : ارجوك يا دكتور... صرت ارى المستقبل
الطبيب : ومتى حدث ذلك ؟
المريض : الثلاثاء القادم
فارس الرومانسية
۩ஜ۩ مدير المنتدى۩ஜ۩
۩ஜ۩ مدير المنتدى۩ஜ۩
فارس الرومانسية

ذكر
المدينة : غزة
المهنة : طالب
الهواية : النوم
Personalized field : مساطيل ومهابيل C13e6510

مساطيل ومهابيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: مساطيل ومهابيل   مساطيل ومهابيل Icon_minitimeالأحد أبريل 06, 2008 3:41 pm

ههههههههههههههههههههه

مشكور أخي العزيز بصراحة قصة حلوة كتير

وضحكتني كتير

تحياتي:
فارس الرومانسية

مساطيل ومهابيل
صفحة 1 من اصل 1